عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

خبر صحفي

إمكان المغرب توقع 6 اتفاقيات مع علامات فرانشيز

03 جمادى الأولى 43

إمكان المغرب توقع 6 اتفاقيات مع علامات فرانشيز

وقع فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة إمكان ووترفرونت، وأحمد عارف، المدير العام لإمكان المغرب، ست اتفاقيات مع العلامات الجديدة التي ستفتح محلاتها في المول التجاري كاروسيل، على كورنيش الرباط.

وحسب بلاغ للشركة فجل الاتفاقيات الموقعة تمت مع علامات فرانشيز دولية، وهي “فيتنس بارك” : علامة فرنسية لنادي رياضي ممثلة من طرف جمال تواتي ومارك وينبرغ؛ و”فيسز”، سلسلة متاجر لبيع العطور ومواد التجميل متعددة العلامات، رائدة في الشرق الأوسط، ممثلة من طرف علي القباج؛ و”مينيسو”، بائع تجزئة عالمي لمنتجات أسلوب العيش ممثلا من طرف عادل بلمليح؛ و”كينغ جُوِّي”، علامة فرنسية لمتاجر لِلُّعَب ممثلة من طرف حميد بوفتاس وعبد الله بوفتاس؛ و”بازيليكو”، علامة إيطالية في قطاع المطاعم ممثلة من طرف أنس الراضي وبدر الدين بكدوري؛ ثم “جاز بار من طرف ويستون لايف باندز” و”لاكرواسيت”، وهما تصورين فرنسيين لمطاعم الذواقة ممثلين من طرف بيير فرانسوا بيرنت.

البلاغ نقل عن  أن فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة إمكان ووترفرونت، قوله: ‘مول كاروسيل’ هو التقاء للابتكار والفن المعماري والتجارة. باعتبارها فاعلا رئيسيا في مجال العقار الفاخر، تتوفر إمكان على خبرة فريدة في مجال تنمية الفضاءات مع توفير خدمات عالية الجودة، وذلك في توافق مع المتطلبات الجديدة للسوق”.

من جانبه، قال أحمد عارف، المدير العام لإمكان المغرب: “إمكان المغرب مغتبطة بهذه الشراكات المبرمة مع علامات مرموقة. فالتحدي الذي وضعناه لأنفسنا يتمثل في أن نجعل من كاروسيل وجهة رئيسية في الرباط، من خلال تنويع وجودة العروض والخدمات التي ستقدم فيه، وكذلك من خلال سمعة العلامات المعروضة والحفاظ على مستوى عال من جودة المنشآت والتجهيزات. نحن مقتنعون بأن شراكاتنا قوية ومستدامة ومثمرة “.

ومن خلال 120 متجرا، يقدم مول كاروسيل عرضا جد متنوع من الفاعلين والتصورات والأنشطة التي تستجيب لانتظارات الزبناء. سيستقبل المول مزيجا فريدا من علامات الفرانشيز الدولية والمحلية، من بينها، سلاسل جديدة للملابس، علامات الديكور والمطاعم والتنشيط والخدمات للأشخاص والترفيه والألعاب التربوية.

وإلى جانب كارفور وسيني أطلس، اللذان حجزا مكانيهما في المول، والاتفاقيات الست التي وقعناها اليوم، أبدت العديد من العلامات المرموقة الأخرى اهتمامها بالتواجد في مول كاروسيل.

وقد تم إسناد تسويق المول إلى مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا” (AMS Africa)، الشركة الرائدة في مجال تدبير الأصول العقارية في أوروبا ومنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. بتوفرها على خبرة تفوق 60 عاما وفريق يزيد عن 600 خبير، تتولى المجموعة إدارة محفظة مُرَكَّبة من المشاريع تناهز 130 مشروعا.

ويجري حاليا تنفيذ أشغال بناء المول، والتي أسندت إلى مجموعة بيمارو، فرع مجموعة بويج للبناء في المغرب.

AUTRES NOUVELLES